الجمعة، 27 فبراير 2009

صغيرة ولكن..؟


صغيرة ولكن...؟ تخيفيني

لا اعرف لمادا ....اعتقد ان كل شخص يوجد شي يخيفه .سواء كان حيوان او حشرة او اي شي اخر

الخوف شعور موجود بداخلنا ولكن نشعر به احيانا

في احدي البرامج تم تناول موضوع الخوف ... فعرض فيه من يخاف الطائرة , والظلمة, واللاماكن المغلقه, والاسانسير .... الخ

ولكن تفاجأت بان هناك من يخاف من البندورة (الطماطم) لم اعرف لمادا ؟؟؟؟

ربما تفاجأي من ان هناك شخص يخاف من الطماطم امر عادي ..فهناك من ينضر الي اني اخاف من النملة امر غريب

النملة مخلووق ضعيف واصغر منا حجما ولكن تخيفيني لااعرف كيف ومتي واين ولمادا .؟ ولكن بمجرد وجود نملة في مكان اهرب منه سريعا كأني رأيت وحشا .

مع انني لااحب قتلها او ايدائها .بس مااحب ان تقترب مني ابدا

اضافه الي النملة اخاف ايضا من جميع انواع الحشرات الصغيرة والكبيرة فعند رؤيتها ...كاني نظرت لوحش

اعرف ان هدا غريب ولكن اضن ان مازال هناك اشخاص يعانون من خوف اغرب مني


فماذا يخيفكم؟؟؟؟

هناك تعليقان (2):

  1. أما أنا فلا أخاف من النملة بتاتاً..
    بل يتفاجأ كل من حولي حين أسعف النمل!
    أتذكر عندما كنت طفلة كنت أتأخر في الاستعداد للذهاب إلى المدرسة! وكانت أمي تغضب لذلك كثيراً! لم تكن أمي تعرف أني كنت أسعف جميع النمل الذي يمكن أن يغرق عند استحمامي!
    كنت أحملهم وأنقلهم لجهة لا يصلها الماء! :)
    وحينما كبرت وقرأت في الفقه وعلمت أن النمل من المخلوقات التي ينهى عن قتلها! أيقنت بصدق فطرتي الطفولية :)
    لكني أخاف من الحشرات الأخرى وكثير من الحيوانات :)
    شكرا لك
    سعيدة باكتشافي لمدونتك

    ردحذف
  2. مشكورة علي زيارتك الي مدونتي

    ردحذف

التعليقات