السبت، 25 أبريل 2009

حيرة

انشغلت قليلا في الفترة السابقه ببعض المناسبات الاجتماعيه التي طبعا تسبب لي الملل والصداع والكآبة ( ضجيج)
ولكن في اتناء انشغالي استغربت من حاله غريبة ...
وجدت بعض الفتيات يجلسون مع بعضهم في مكان واحد وكأنهم في اجتماع مغلق
وكل واحده مابين يديها الجوال وعينها تكاد تخترق الشاشه والعقل هايم لم اعرف اين في البداية؟
وعندما تحدثهم لايستجيبون (طبعا نتيجه انشغالهم)
احتار عقلي كتيرا واصبحت انظر لعلي اجد تعبيرا لحيرتي
فدخلت احدي الفتيات ووجدت في نضراتي الحيرة
ففهمت عليا وقامت بالرد علي تساؤلي وقالت انه تللك الفتيات منشغلون بموقع دردشة تعرفو عليه جديد وكل واحده اعطت الموقع للاخري وهكدا انا انصدمت صدمتي الاولي
في ان كل هدا الانشغال وكل هدا الانتباه الشديد كان لموقع دردشة تافه
وصدمتي الاخري كانت بان استمر هدا لصباح تاني يوم
وقالو لي ان هدا هو حالهم من الصباح للمساء لايفعلون شيئا سواء الدردشة والكلام التافه
عندما سألتهم مادا تقولون .قالوا لي ( كله كذب في كذب)
فاذا كان كذب لمادا ؟
حاولت نصحهم بالابتعاد عن هدا الموقع التافه والكلام الساقط
ولكن دون جدوي ,,فقد وجدت نظرات الحقد والكره تتجه لي
فسكت واصبحت اتأمل واتحسر علي فتيات وشباب امتنا
رجعت للمنزل وانا مصدومة احمد ربي علي نعمة العقل احمد ربي علي ما انا فيه الان
ولكن في نفس الوقت حسرتي كانت علي تلك الفتيات والشباب الضائعون
نحن امة محمد امة الاسلام... فاين التوعيه اين رقابة الاهل اين ؟؟؟؟؟
لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

هناك 3 تعليقات:

  1. المشكلة اختي عابرة أن الأباء تركوا أبنائهم للتلفزيون والمدرسة يقومون بتربيتهم وأنشغالهم هم بجمع المال والأكل والشرب واللبس

    فعادي جدا أن الأولاد يهتموا بأي حاجة

    ردحذف
  2. احمد: اكيد وانا اوجه لومي الكبير للاهل والاباء ,لان انحراف الابناء هم ضحيه اهمال الاهل لهم , ومشكور علي مرورك

    ردحذف
  3. المسئولية تقع على الاهل في نقص الرقابه الاسريه على الابناء .

    الحديث في هذا الموضوع ذو شجون ، نسئل الله العفو العافيه .

    دمتي بخير

    ردحذف

التعليقات