الأحد، 17 مايو 2009

يوم مؤلم

اليوم كنت في زيارة الي احدي المستشفيات ورأيت مالم تراه عيني من قبل
عالم اخر يوجد خلف اسوار وجدران المستشفيات
اطفال مشوهون وعجائز علي فراش الموت بين اجهزة الانعاش
بين الممرات سمعت صراخا يكاد يخترق قلبي
فوجدت طفلا لايتجاوز العام من عمره طفل بريء ,ولكن عيناي ادمعت عندما نظرت اليه
مشوه من حساسية لم يعرفوا سببها
بكيت من كترة صراخ الطفل المؤلم ومن امه التي لم تعرف ماذا تفعل تدور من ممر الي الاخر لتلهي الطفل عن البكاء ولكن دون جدوى
رجعت للمنزل وانا بين اعيني كل المرضى الدي مررت بيهم
كنت دائما اشكو احيانا من اي عيب في مع انه لايوجد عيب
اشكو من ضهور بعض الاوجاع البسيطة نتيجه الارهاق والسهر
ولكن من اليوم وبعد مارأيت :اقول الحمد الله علي مااعطاني
والحمد الله علي نعمة الصحة واللهم اشفي مرضانا ومرضي المسلمين ,,,, اميييين

هناك تعليقان (2):

  1. الحمد الله الذي عفانا
    اللهم ارزقهم الصبر علي ما ابتلاهم و اجزهم به خير الجزاء

    ردحذف
  2. الله يشفي مرضانا ومرضى المسلمين جميعاً

    سبحان الله .. انا اشوف زيارة المستشفيات لها عبرة لنا وترقق القلوب ..
    والله ان ساعات تكون احب لي من الزيارات العائلية

    اذكر مره زرت احدى صديقاتي قالتلي ان يتني وحده ما اعرفها سألتها شو تسوين هني ليش يايه تزورين المرضى قالتلها كلمتين " رصيدي فاضي" !!

    قصدت بهالكلمه ميزان حسناتها ..

    وفقك الله لما يحب ويرضى

    ردحذف

التعليقات