الاثنين، 3 أغسطس 2009

هدوء في نفسي


اليوم بعد غياب اردت ترتيب الصفحات وازالة الغبار عن مدونتي لعلي استعيد نشاطي

مااصعب ان تودع شخص عزيز عليك

فاليوم قمت بتوديع صديقتي التي سافرت الي ديارها

فمند قدومها واستقبالي لها في المطار وفرحتي برؤيتها

وقضينا اياما جميله بين حكايات وذكريات ومقاالب ونصائح ,ايام جميله مرت بسرعه

الي ان جاء موعد رحيلها وسفرها.... انصدمت وبقيت بيني وبين نفسي , اهكذا يكون الحيل سريعا؟ فكنت لا اشعر بالوقت معها

ولكن جاء الواقع ليذكرني ان لكل بدايه نهاية ولكل قطار محطة وهده هيا محطتي معها كل سنة اقف لتوديعها ودموعي تقف صامدا امام أمل اللقاء بها قريبا ان شاء الله .هدا هو الحال

رجعت لمنزلي وهدوء في نفسي وعقلي

رجعت لصفحاتي ومدونتي وكتبي واعتبرت نفسي اني كنت في اجازة جميله مع صديقه وفية اتمني لها التوفيق في حياتها ويرعاها الله دائما....

هناك 3 تعليقات:

  1. توصل بالسلامة إن شاء الله

    وحمد لله علي سلامتك

    ردحذف
  2. كتبت تعليق ولم يتم قبوله ، غنما ربي يحفظها ويجمعكم في قادم الأيام .

    ردحذف
  3. ahmed talk: انش اء الله ومشكور علي مرورك

    شخص: اعتذر ربما حدت خطأ غير مقصود ارجو اعاده ارساله .ومشكور علي مرورك

    ردحذف

التعليقات